شن دينغ شعار
التفوق التكنولوجي

1. تخليق الأنسولين
ويشمل الأنسولين 21aa في الارتباط ألف و 30aa  في الرابط B. ومن بين هؤلاء هناك هو زوج من السندات ثاني كبريتيد الجزيئات في;اثنين من أزواج من ثاني كبريتيد السندات بين الجزيئات; في حين أن كل زوج من ثاني كبريتيد السندات يحتاج إلى تحديد لتشكيل ثاني كبريتيد السندات,حتى أن هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الواقي measures.The نسبة نجاح التوليف ثاني كبريتيد السندات منخفضة جدا,وبالتالي فمن أكثر صعوبة كما أضاف أحد أكثر الأزواج. بالإضافة إلى, ثاني كبريتيد السندات بين الجزيئات أيضا أكثر صعوبة.

معظم الشركات الببتيد تفتقر إلى الشجاعة ل إكمال مشكلة فنية تخليق الأنسولين. ولا يمكن أن تفعل ذلك,لذلك يعتبر رمزا من المستوى الفني لل شركة. لحسن الحظ يمكننا ان نفعل ذلك والوصول إلى مستوى أعلى من النشاط الحيوي.

2. مسافر,FMK

3. تدبيس الببتيد التوليف

4. النظائر وضع العلامات الببتيد
  المواد الخام من وضع العلامات النظائر هي مكلفة جدا,فقط الشركة تمتلك مستوى عال في التوليف يمكن أن تقلل من تكاليف,وبالتالي يستفيد العملاء.

5. التوليف السلطة الوطنية الفلسطينية
  السلطة الوطنية الفلسطينية هو تسلسل استنادا إلى إطار السندات الببتيد,هو نوع من استخدام التوليف الببتيد في DNA,الأمر الذي يتطلب مستوى عال من التكنولوجيا. هناك العديد من الشركات الببتيد التوليف, ولكن هناك عدد قليل من التي يمكن أن تنجز تركيب السلطة الوطنية الفلسطينية.

Gumtree تنبيهات

تلقي التحديثات و الترقيات

أعلى عائد

Shen ding logo
Technological superiority

1. insulin synthesis
insulin includes 21aa in link A and 30aa  in link B. Among them there is a pair of disulfide bond in molecules;two pairs of disulfide bond between molecules; while every pair of disulfide bond need to locate to form disulfide bond,so that there are three different kinds of protective measures.The success rate of synthesis disulfide bond is very low,thus it is more challenging as one more pair added. Besides, disulfide bond between molecules also much more difficult.

Most peptide companies lack the courage to complete the technical problem of insulin synthesis. Few can do it,so it is a symbol of technical level of a company. Luckily we can do it and reach the top level of bioactivity.


3. Stapled Peptide synthesis

4. isotope labeling peptide
  The raw material of isotope labeling is very expensive,only the company possess high level in synthesis can reduce the cost,thus benefit customers.

5. PNA synthesis
  PNA is a sequence based on the frame of peptide bond,is a kind of usage of peptide synthesis in DNA,which requires high level of technology. There are many peptide synthesis companies, but there is few that can accomplish PNA synthesis.

Gumtree Alerts


return top